طلب الاستمارة

الشلل الرعاش

مرض باركنسون لديه دواء. ومع ذلك ، بعد فترة من الزمن ، قد تبدأ المقاومة للعلاج ضد عقاقير باركنسون في التطور. مرة أخرى ، بسبب الآثار الجانبية غير المرغوب فيها لأدوية باركنسون ، من المفيد أن نجعل علاج العقاقير من قبل أخصائيين ذوي خبرة.
في عملية العلاج مع باركنسون بسبب الآثار الجانبية أو مقاومة الأدوية ، كان على المرضى وأقاربهم الموافقة على مستويات معيشة منخفضة.

اليوم ، ومع ذلك ، كان استخدام نظام "التحفيز العميق للدماغ" في علاج مرضى باركنسون نقطة تحول في علاج مرضى باركنسون. "خيارات علاج المرضى أطول الآن. مع نظام" تحفيز الدماغ العميق "، أصبح لدى مرضى باركنسون الآن فرصة لعلاجهم بشكل أكثر أمانًا وراحة. وقد يفيد مرض باركنسون المختار بشكل جيد حوالي 60٪ بعد الجراحة. لا يمكن أن تلبي احتياجاتهم وحدهم وتحتاج إلى مساعدة يمكن أن تصبح دائمًا أكثر قدرة جسديًا بعد 9 أشهر تقريبًا ؛ فالمرضى الذين يكونون أكثر حركةً وأكثر مشاركةً في الحياة المشتركة سيكونون أكثر سعادة.

في الآونة الأخيرة ، بدأ تطبيق نظام تحفيز عميق للمخ في المرضى الذين يعانون من الاكتئاب والوسواس القهري ، وخاصة مقاومة للأدوية. تظهر البيانات المتاحة أن هذه المجموعة من المرضى لديها استجابة جيدة إلى حد ما. يتم تنفيذ نظام التحفيز العميق للمخ بواسطة عملية وهناك بعض المخاطر.