طلب الاستمارة

علاج العقم

هل علاج العقم عند الذكور؟
الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها استخدام العلاج الدوائي هي الاضطرابات الهرمونية. في الحالات التي يتم فيها تقليل هرمونات التحكم في إنتاج الحيوانات المنوية ، يمكن توفير إنتاج الحيوانات المنوية بسهولة عند استبدال هذه الهرمونات. في هذا الجدول الذي يسمى قصور الغدد التناسلية ناقص الغدد التناسلية ، يمكن الحصول على سؤال علاج دوائي يمكن تمديده إلى عامين في الرجال ويمكن إعطاء الحيوانات المنوية بواسطة المعالجة الطبيعية أو في المختبر.

ما هو العلاج الإبرة؟
استبدال الهرمونات المفقودة لدى الأشخاص الذين يعانون من اضطراب هرموني. إنها طريقة تطبق على مجموعات المرضى التي يمكن علاجها بالأدوية. في هؤلاء المرضى ، يمكن القضاء على المشكلة بسهولة مع الأدوية. بما أن عملية المعالجة يمكن أن تدوم من سنة إلى سنتين ، يجب أن يتحلى هؤلاء المرضى بالصبر.

ما هي طريقة التلقيح؟
إذا كان عدد الحيوانات المنوية في القائمة أكثر من 10 مليون ، وإذا لم يكن هناك خلل حاد في الحيوانات المنوية ، يمكن تطبيق طريقة التغلب عليها. يتم غسل الحيوانات المنوية المأخوذة من الرجل وإزالة الخلايا الميتة والنفايات السامة. يتم زيادة جودة زيادة الحيوانات المنوية ويتم تسليم هذه الحيوانات المنوية عن طريق القسطرة من خلال عنق الرحم للإناث. الحيوانات المنوية نفسها تتحرك إلى البيضة. لتطبيق هذه الطريقة ؛
طبيعية شكليًا ، حيوانات منوية متحركة ،
غياب أي عامل ازدحام في النساء ،
من الضروري أن تكون البيضة طبيعية وأن تكون جودة البويضة طبيعية.
وهي طريقة موصى بها للحالات ذات مشاكل خط الحدود فقط. إنها الطريقة الأسهل ولكن احتمال النجاح منخفض. فرصة النجاح في الحمل تتراوح بين 10-15 ٪.

ما هي تقنية الإنجاب المساعد؟
التخصيب في المختبر (IVF): هذا هو ما يسمى الطفل الأنبوبي الكلاسيكي. على عكس التطعيم يتم جمع البويضة المأخوذة من المرأة في أنبوب مع الحيوانات المنوية المأخوذة من الرجل وتنظيفها من الأموات وخلايا النفايات بعد الغسيل ، وهذه المرة يصل الحيوان المنوي إلى البويضة من مسافة أقرب. ومع ذلك ، تصل الحيوانات المنوية مرة أخرى إلى البويضة بحركتها الخاصة وعملية التسميد مع قدرتها الذاتية.

حقن الحيوانات المنوية داخل الهيولى (ICSI): في هذه الطريقة ، تسمى الحقن الجزئي ، يتم فحص الحيوانات المنوية التي تم الحصول عليها من الذكور تحت المجهر ويتم اختيار الشكل الأكثر طبيعية للحيوانات المنوية. بعد ذلك ، يتم وضع هذه الحيوانات المنوية واحدا تلو الآخر تحت المجهر. هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا في العقم عند الذكور خلال الـ 25 عامًا الماضية.

حقن الحيوانات المنوية الدقيقة (IMSI) مع التكبير المجهر العالي: في حين يتم اختيار الحيوانات المنوية عن طريق الفحص المجهري بمعدل تضاعف 400 مرة في علاج الأنبوب الكلاسيكي ، يمكن اختيار الحيوانات المنوية من خلال فحص الحيوانات المنوية في 7200 مرة عن طريق فحصها بمزيد من التفصيل. بهذه الطريقة ، في هيكل الرأس للحيوانات المنوية ، يمكن الكشف عن التشوهات الهيكلية التي يمكن تفويتها في تكبير أصغر ويتم اختيار الحيوانات المنوية الهيكلية والحيوية وراثيا. طريقة IMSI
المرضى الذين يعانون من مشاكل الحيوانات المنوية الحادة مع عدد محدود من البيض
في الأزواج الذين عانوا من قبل فشل متكرر أنبوب الرضع
إنها أداة مهمة يمكن استخدامها لزيادة فرصة النجاح في العلاج ، خاصة عند اكتشاف مشكلة متعلقة بالحيوانات المنوية.