طلب الاستمارة

الجزر

 قد يتم تشخيص الجزر المعدي المريئي بناءً على الشكاوى الحالية والتاريخ والنتائج. لإجراء تشخيص أو لتحديد مدى شدة المرض ، يتم إجراء التنظير ، وقياس الأس الهيدروجيني ، والأشعة السينية على النقيض من ذلك ، والدراسات القياسات.
أهم نقطة في علاج الارتجاع هو تعديل نمط الحياة. يمكن للكثير من الناس التحكم في نمط الحياة أو التحكم في ارتداد الأدوية ، في حين يحتاج آخرون إلى التدخل الجراحي. تتم المرحلة الأولى في علاج ارتجاع الجزر عادة بالأدوية التي تقمع حمض المعدة وتغيير نمط الحياة.
اختبارات الارتجاع هي أيضا مهمة في علاج الارتجاع. عند تشخيص الارتجاع قد يحتاج طبيبك (أخصائي أمراض الجهاز الهضمي) إلى بعض الاختبارات لمعرفة ما إذا كانت النتائج ناجمة بالفعل عن الارتجاع وما إذا كانت المضاعفات في طور النمو.

مكن سرد اختبارات reflux على النحو التالي ؛
باريوم المريء المعدة الاثني عشر الأشعة السينية: مريض يدرس الباريوم في حين يقوم أخصائي الأشعة بفحص سفر الباريوم إلى المريء والمعدة عن طريق التنظير الفلوري.
Gasroscopy: أنبوب مرن مع ضوء عند طرف المنظار الداخلي. ويمكن فحص المريء والمعدة من هذا الأنبوب أثناء تقدم المريء. يتم تنفيذ هذه العملية عن طريق تهدئة المريض.
جهاز قياس الضغط المريئي ومقياس PH: يمكن إرسال أنبوب مرن رفيع جدًا من الأنف إلى المعدة عبر المريء والضغط ويمكن قياس مقدار الحمض لأعلى.