طلب الاستمارة

الشريان التاجي

لعلاج الطبي: يوصى عادة بخيار العلاج هذا إذا كان هيكل الأوعية الدموية للمريض لا يتطلب أي تدخل تدخلي أو لا يمكن الحصول على فائدة كافية من الجراحة أو الدعامات.

عادة ما ينصح البالون أو الدعامة من أي محاولة من هذا القبيل في الحالات التي يكون من المناسب أن تضيق الوريد المريض في بنية هذه الطريقة العلاجية وكسب ما يكفي من الحالات ذات المخاطر العالية جدا أو العلاج الجراحي وسيتم توفير.

التاجي الشريان: العلاج الجراحي في كثير من الأحيان ينصح في الحالات التي يكون فيها بنية الأوعية الدموية للمريض أن مبادرة اللازمة وبأقل المخاطر مقابل العلاج الجراحي للمرضى في تحقيق مكاسب عالية. الالتفافية التاجية هو إجراء التجسير من أجل جلب الدم إلى المنطقة التي هي تضيق. يمكن أن تتم هذه العملية عن طريق إيقاف القلب كجراحة القلب المفتوح ، أو يمكن القيام به في القلب دون توقف القلب. يمكن أن يكون الجرح إما كلاسيكي أو خط الوسط بين الحلمتين. الهدف الرئيسي من اختيار الطريقة هو إجراء العملية الخالية من المخاطر أكثر وفقا للحالة العامة وخطر المريض. بعد العملية ، يمكن لمعظم المرضى العودة إلى حياتهم اليومية بطريقة صحية كما خرجت في غضون 5-7 أيام.