طلب الاستمارة

تطبيقات الليزر

وتشمل مجالات الاستخدام الشعر الزائد ، الأوعية الدموية ، البثور ، البقع ، الأسباب التجميلية ، وكذلك علاج أورام الجلد. مطلوب فحص الجلد جيد قبل البقع. بعد وضع بقعة على الجلد ، يجب أن تقرر أي نوع من شعاع الليزر لاستخدامها. وينبغي اختيار الأوردة السطحية وفقا لسماكة الوعاء ولونه. لوحظ التأثير واستمر التطبيق.

يتم استخدام ليزر مختلفة لإزالة الشعر. تمتلك أليكساندريت إي إن واي دي وأي دي ليزر نسبة كفاءة مماثلة. عدد الجلسات المتغيرة هو نوع البشرة ولون الشعر الخشن. ومع ذلك ، فمن المهم أن نعرف أن الليزر هو تدخل طبي ويجب أن يطبق تحت سيطرة طبيب الأمراض الجلدية.

في الثآليل بالإضافة إلى ذلك، الفطريات الأظافر، حب الشباب، واحمرار في الوجه من ندبات حب الشباب والعلاج بالليزر يمكن أن تكون فعالة في علاج أورام الجلد الطفيفة. يتصرفون عن طريق تدمير الكائنات الدقيقة مع الحرارة في فطريات الأظافر.

مساهمة أخرى مهمة في علاج الأمراض الجلدية هي آثاره الإيجابية على ندبات حب الشباب و حب الشباب. بالإضافة إلى العلاج الطبي ، آثار حب الشباب وحب الشباب لها نتائج إيجابية. عندما المطلوب تجديد الجلد في حين جعل YAG الليزر التجزيئي تحفيز الكولاجين ومن ثم استخدام الألغام المضادة للشيخوخة وكلاء مناسبة قد تكون نتائج فعالة مع طريقة سهلة وغير مؤلمة.