طلب الاستمارة

التهاب المفاصل

يعد التهاب المفاصل من الأمراض المؤلمة التي تجعل الحركات المشتركة أكثر شيوعًا في كبار السن منها لدى الشباب. في المنطقة المشتركة للمفصل في منطقة المفصل ، الحركة المشتركة ، والتي توفر الحركة الهيكلية للاضطراب المفصلي السطحي المشترك وعدم التساوي الناتج عن حدوث الضرر. هذا الضرر في هيكل الغضروف هو نفس الوضع في كبار السن والشباب والألم نفسه. هو أكثر شيوعا في النساء أكثر من الرجال.

الكوليسترول ، والشيخوخة ، وأمراض الأوعية الدموية ، وأمراض الكلى ، والاضطرابات الأيضية هي العوامل التي تسبب ظهور المرض. السبب الأساسي لهذا المرض هو العيب في البنية الوراثية للغضاريف ، وقياسات الجسم غير المتناسبة (السمنة) لعضلات الساق ، وضرر الأنسجة عن طريق التحميل الزائد للمفاصل ، وحالات الصدمة والعمل الدائم الذي يقوم به الحمل الزائد الذي تسببه المفاصل في الإصابة بالفُصال.

الشخص المصاب بالتهاب المفاصل قد يلاحظ على الفور الانزعاج ، ولكن يجب فحص حجم المرض ومدى الإصابة باختبارات سريرية وأشعة سينية ، ويجب اختيار طرق العلاج وفقًا لذلك. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم جداً إخراج السوائل من منطقة المشكلة وفهم حجم السائل. من أجل البدء في العلاج ، يجب أولاً تفضيل الطرق الطبيعية كأسلوب العلاج الأول.هذه المسارات الطبيعية هي تمرين خفيف وخفض الوزن لتقليل العبء في المفصل ، ويوصى باستخدام طرق مثل تقليل الوزن وتخفيف الألم لتخفيف الألم.

إذا لم تصل الفصال العظمي إلى مستويات متقدمة ، يقال أن مياه الشفاء من الينابيع الساخنة جيدة للمفاصل ومناسبة للعلاج. وقد وجد أن الجلوكوزامين والكونرويتي فعالان في تكوين السائل الزلق في المناطق المشتركة وإصلاح أنسجة الغضروف في المفاصل. إذا وصل المرض إلى مستوى متقدم ، يجب إجراء الجراحة. خضعت عملية جراحية للتخدير ويتم إدخال بدلة الركبة. بعد الجراحة ، يشعر معظم المرضى بالرضا عن العملية ويوصون بهذا العلاج.