طلب الاستمارة

إزالة الوشم

الناس الذين وشموا الجسد ، بعد فترة من الوقت يريدون محوها لأسباب مختلفة. اليوم ، أكثر الطرق فعالية لإزالة الوشم الدائم دون ترك آثار هو ليزر Q-Switch وطول الموجة الضوئية لهذه الليزرات. تمتصه الدهانات التي تشكل الوشم ، وتنقسم هذه الأصباغ إلى قطع صغيرة يمكن أن يدمرها الجسم. يتم امتصاص الدهانات التي تم تشريحها وتدميرها على مدار الوقت.

كما هو معروف ، وتستخدم ألوان مختلفة جدا في صنع الوشم. مجموعة متنوعة من الألوان يعزز الجمال المرئي من الوشم. من المهم أيضا خلال حذف الوشم. لا يمكن محو كل الألوان باستخدام ليزر واحد.
أكثر الألوان السوداء والظلام والأزرق الداكن والأخضر استخدامًا أكثر حساسيةً لطول الموجة 1064 nrn ؛ ألوان حمراء وبرتقالية 532 نانومتر ؛ الألوان الزرقاء الفاتحة هي 585 نانومتر ، والألوان البنفسجية والخضراء هي 650 نانومتر. اعتمادا على مجموعة متنوعة من ألوان الوشم ، يزيد أيضا عدد الليزر المطلوبة.

لهذه الأسباب ، هناك حاجة إلى أكثر من ليزر واحد ليتم مسح جميع أنواع الوشم. تأكد من معرفة ما إذا كان لديك نطاق الليزر المناسب لشمك قبل مسح الوشم. اللون الوحيد الذي لا يمكن حذفه بالليزر هو اللون الأبيض ، فاللون الأبيض لا يتأثر بالضوء الليزري. لذلك عليك التفكير جيدا قبل اختيار اللون الأبيض أثناء وجود الوش
م.