طلب الاستمارة

المعدة الالتفافية

كان RNY تجاوز مجرى المعدة واحدة من الطرق القياسية الأكثر استخداما والذهب في الولايات المتحدة. لكن خلال السنتين الأخيرتين ، كان أنبوب الأنبوب وراء جراحة المعدة. أكبر ميزة هي أن الجسم لا يتم إزالته من الجسم على الإطلاق ، ولكن تغيير المسار الطبيعي للعين هو عيب خطير. أيضا ، إذا تم تشكيل الحجارة في القنوات الصفراوية ، يتم فقدان فرصة الحصول عليها عن طريق الفم من خلال الطريق بالمنظار. لا يمكن فحص جزء كبير من الرتج واثني عشر أظافر بواسطة التنظير الداخلي بعد عملية تحويل المعدة. ليس صحيحًا أن جراحة تغيير شرايين التهاب المعدة RNY تخسر وزنا أفضل من جراحة أنبوب المعدة وكانت ضعيفة لفترة أطول. تظهر الدراسات أن النتائج قريبة جدا من بعضها البعض من حيث فقدان الوزن.

وقد تجاوز RNY التهاب المعدة مضاعفاتها الخاصة مثل نخر عقدة المعوية. لم يظهر أنبوب مرض السكري على المدى الطويل على الرغم من أنه أكثر فعالية من جراحة المعدة. على عكس ما يُفكر في إجراء عملية جراحية في المعدة ، فهي ليست عملية جراحية ماصة. يبلغ طول الأمعاء الدقيقة المتجاوزة 50 - 70 سم فقط. يجب أن يكون طول القناة الهضمية التي يجب تجاوزها أكبر بكثير من ذلك لإحداث ضعف. في حين أن الأمعاء الدقيقة بين حقيبة المعدة الصغيرة والأمعاء الدقيقة المتكونة في بداية مجازر RNY يبلغ قطرها 2.5 سم ، فإنها تزيد أكثر من 4 سم في 2 - 3 سنوات ، ويتم فقدان تأثير الحد من تناول الطعام. هذا يؤدي إلى زيادة الوزن.

أكبر مشكلة مع تجاوز RNY هو أنه يبدأ عند هذه النقطة ، وفي حالة زيادة الوزن ، فإن مراجعة أسلوب آخر من الناحية الفنية صعبة للغاية. ولعل الميزة الوحيدة والأكثر فاعلية لجراحة RNY الجانبية هي الحد من مرض الجزر ، وأحيانًا التحسين شبه الكامل. قد يكون الالتفافية المعوية RNY حلا فعالا في وجود مرض ارتجاع مستمر بعد جراحة المعدة في المعدة.