طلب الاستمارة

تصغير الثدي

عاني النساء ذوات الثدي الكبير من ضغوط متعددة الأبعاد بالإضافة إلى عدم الراحة في أجسادهن ونوعية حياتهن اليومية. آلام الظهر والكتف هي أكثر المشاكل شيوعًا. بسبب حجم الثدي ، يمكن رؤية أكتاف حمالة الصدر الكبيرة بسبب استخدام الضغط على الذراع كنتيجة للخدر. خلال الصيف ، تكون الطفح الجلدي والثدي غير مريحين للمرضى. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن ارتداؤها الملابس المرغوب فيها ، والجزء السفلي والجزء العلوي من الجسم يختلف ، الشخص هو أكثر من زيادة الوزن من الشكاوى الأكثر شيوعا يتم تضمينها.

الهدف هو إنشاء شكل الثدي الجميل مع الأنسجة المتبقية ، وإزالة الجلد الزائد مع الأنسجة الدهنية والثدي. تختلف التقنية المطبقة وفقا لكمية حجم الثدي. من المقرر أن يتم تطبيق أي تقنية وفقًا للتقييمات السابقة للعمليات الجراحية.

عد جراحة تصغير الثدي ، تختفي العديد من الشكاوى قبل العملية الجراحية للمرضى. تنتهي آلام الظهر ، تصبح أكثر راحة. بالإضافة إلى مزاياها ، فإن أهم عيوب هذه الجراحة هو إمكانية المتابعة بعد العملية الجراحية وعدم الرضاعة الطبيعية. تختلف الآثار وفقًا للتقنية المطبقة ؛ حول الحلمة ، يمكن أن تكون رأسية أو مقلوبة على شكل حرف T. كما هو الحال في جميع جراحات الجراحة التجميلية ، يتم الحرص على التأكد من أن الندوب تظل غير مزعجة عندما يكون ذلك ممكنا ، ويتم علاج الأنسجة بعناية ويتم استخدام تقنيات خياطة دقيقة. آثار أكثر وضوحا في الأشهر الأولى ، يتحول الوقت إلى لون الجلد.