طلب الاستمارة

إزالة الشحوم (شفط الدهون)

هذه الطريقة هي لدخول الجلد تحت الجلد مع قنية صغيرة تؤخذ من الدهون الزائدة. على الرغم من أنه غالباً ما يُنظر إليه على أنه طريقة للتخسيس بين السكان ، إلا أنه ليس أسلوباً ضعيفاً أبداً. إنها طريقة تشكيل الجسم عن طريق إزالة الأنسجة الدهنية المقاومة التي لا تذوب عن طريق النظام الغذائي وممارسة الرياضة. في كثير من الأحيان البطن والحوض والخصر. منهم فتح إلى الركبة. يتم تطبيقه في مناطق مثل وضع الأنسجة الدهنية المتراكمة في هذه المناطق ؛ على الرغم من نظامهم الغذائي وممارسة الرياضة ، إلا أنهم لا يذوبون تمامًا.

يمكن أن يتم ذلك تحت التخدير الموضعي أو العام وفقا لعرض منطقة التطبيق وامتثال المريض. خلال هذه العملية ، يتم إدخال ما يقرب من 3-4 ملم طويلة من التخفيضات الصغيرة ، في المقام الأول في المنطقة المخطط لها من الأنسجة الدهنية الزائدة يتم نفخها مع السوائل المعدة خصيصا ويتم أخذ الأنسجة الدهنية الزائدة من الجسم. في نهاية العملية ، يتم وضع طبقة واحدة رقيقة في المداخل وتغلق بشرائط خاصة ، وبعد العملية ، يتم وضع المريض على مشد خاص ويؤخذ إلى السرير. يمكنك الذهاب إلى منزلك في نفس اليوم بعد التخدير الموضعي. يجب عليك البقاء في المستشفى بعد يوم واحد من تقديم الطلب إلى مناطق أكبر تحت التخدير العام.

كمية صغيرة من تسرب السوائل من مواقع مدخل قنية خلال ال 24 ساعة الأولى بعد العملية هي حالة متوقعة. سيكون هناك بعض الكدمات والوذمات في المواقع الجراحية. معظم الكدمات المستردة في حوالي أسبوعين. وقت الذوبان من ذمة أطول قليلا. من المستحسن أن يرتديها مشد لمدة شهر تقريبا. المشي بعد أسبوع من العملية سوف يسرع عملية تفكك الوذمة. النقاط التي سوف تولي اهتماما بعد الجراحة سيتم شرحه بالتفصيل من قبل الطبيب المعالج.