طلب الاستمارة

حقن الزيت

ن جسمنا وخصوصاً وجهنا هو بديل طبيعي ودائم للحشوات المستخدمة لحل مشكلة فقدان الحجم ، والانهيار ، والخطوط العميقة والتجاعيد. إن زيوتنا ، التي يحاول معظمنا تذوبها ، قيّمة للغاية بالنسبة لنا أثناء العمليات التجميلية والترميمية.
عملية حقن الدهون هي نقل الأنسجة الدهنية المأخوذة من منطقة من الجسم مع الكثير من الدهون ، أي نقل الخلايا الدهنية إلى منطقة الحاجة ؛ هذا هو ، نوع من نقل الأنسجة داخل جسم الشخص نفسه. على الرغم من أن أكثر مناطق الاستخدام شيوعًا هي الانهيار العميق وحجم الوجه ، إلا أنه يمكن استخدامه بالفعل لعلاج العديد من المناطق التشريحية.بعض الأمثلة على ذلك هي استخدام منطقة مؤخرة لتسليط الضوء ، تكبير الثدي ، علاج الساق ملتوية ، وتجديد اليد. تستخدم النسبة المئوية في الغالب لتوضيح عظام الخد ، وعلاج حفر الاحتجاز ، وانهيار جانبي الفم والأنف. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام بعض العيوب الناتجة عن الصدمات أو الإصابات المختلفة لعلاج الانهيارات النسيجية.
يحتوي الأنسجة الدهنية المنقولة على خلايا حية. النفط ، الذي يقع بشكل مكثف في البطن والساق والحوض ، مثل فتح الجلد فتح أكثر من 3-4 ملم. حقنت مع كانيلة أرق بكثير. لا يمكن إجراء هذا الإجراء إلا تحت التخدير الموضعي أو التخدير. جزء من الأنسجة الدهنية المعطاة سوف يذوب بمرور الوقت وسوف ينتقل الباقي إلى تلك المنطقة مدى الحياة. قد تختلف كمية المنصهر والباقي بين 30-70٪. تعتمد هذه النسبة على جسم الشخص والحساسية التي تظهر أثناء إزالة الزيت وتوصيله.