طلب الاستمارة

بيرثس هاستاليتشي تيدافيسي


في مرض بيرتيس ، ينظر إلى موت العظام في بعض أو كل رأس عظم الفخذ من غثيان رأس الفخذ. من خلال الجسم ، يتم امتصاص هذا العظم النخرى (يتم التخلص منه) ، ويتم صنع العظم الجديد. في عملية إعادة البناء هذه ، يكون العظم أكثر نعومة وأضعف ، والكسور ، مثل القفز والقفز والسقوط قد يتسبب في كسور وانهيارات في عظام الرأس. في إعادة البناء ، يتشكل رأس الفخذ وفقا للضغط. لهذا السبب ، يهدف إلى إبقاء مفصل الورك داخل جزء العش ، والذي نسميه الحق الفخذي للرأس. بهذه الطريقة ، يتم تطوير تطوير الهيكل العالمي.

الهدف الرئيسي في علاج مرض بيرث هو حماية نطاق الحركة ، بحيث يمكن للرأس أن يتطور في بنية عالمية. ينصح الراحة خاصة لفترات مؤلمة والعلاج بالعقاقير المضادة للالتهابات. تستمر عملية بيرثيس من 2 إلى 2.5 سنة. في هذه العملية ، يجب منع الطفل من المشاركة في الأنشطة الرياضية المتطرفة ، من القفز إلى الأعلى وفي رياضة الاتصال. ومع ذلك ، فإن الأنشطة اليومية للطفل ليست مقيدة.

تطبيق الجبس في الساقين موقف مفتوح للحفاظ على الكرة رأس الفخذ في العش ، واستخدام بعض أجهزة تقويم العظام والتطبيقات الجراحية هي الأساليب التي يستخدمها الأطفال Orthopedists. تجعل الدورة الطويلة للمرض (2 - 2.5 سنة) من الصعب على الأطفال التكيف مع علاج الجبس أو الجبيرة. لذلك ، يميل العديد من أخصائيي تقويم العظام إلى الخضوع للعلاج الجراحي في الحالات المطلوبة. الهدف الرئيسي في الجراحة هو السماح بوضع رأس الفخذ داخل إسكان الحَقّ للسماح بتطوره في البنية الكروية.