طلب الاستمارة

إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر ، يتم تطبيق الشعر حساس لمادة الميلانين في الطول الموجي للضوء الليزر من خلال تطبيق يتم تدمير حرارة جذور الشعر. يجب أن يكون الليزر حساسًا للميلانين لإزالة الشعر. لذلك ، أي نوع من إزالة الشعر بالليزر لا يمكن القيام به.أشعة الليزر الأكثر شيوعًا لإزالة الشعر اليوم هي أليكساندريت و ليزر نيود و دايود. والليزاندريت هو فعال بشكل خاص في المناطق ذات البشرة الفاتحة والظلام الداكن ، في حين أن ليزر Nd-YAG أكثر أمانًا في البشرة الداكنة. الشعر الأصفر والأبيض الفاتح جداً لا يتأثران بضوء الليزر.
عند التخطيط لتطبيق إزالة الشعر ، بخلاف لون بشرته وشعره ، يجب أيضًا مراعاة الأمراض الموجودة والأدوية المستخدمة ، إن وجدت ، وذلك نظرًا لحساسية الضوء الناجم عن بعض الأمراض والمخدرات ، يمكن الأخذ في الاعتبار خطر اكتشافها بعد تطبيقات الليزر.
إزالة الشعر بالليزر تتم في جلسات. يختلف عدد وتواتر الدورات باختلاف لون بشرته ولون شعره ، ومساحة الاستخدام ، والعمر.
إزالة الشعر بالليزر تتم في جلسات. يختلف عدد وتواتر الدورات باختلاف لون بشرته ولون شعره ، ومساحة الاستخدام ، والعمر. على وجه الخصوص ، شعر اللحية إلى الخد ، أسفل اللحية من اللحية والشعر الظهري في منطقة الظهر والصدر يعفى بشكل كبير من تطبيقات الليزر. يتم استخدام اليكساندريت والليزر Nd-YAG النبض الطويل بأمان في تطبيقات إزالة الشعر في عيادتنا.