طلب الاستمارة

تكبير الثدي

قد يكون لدى النساء ثديين صغيرين لأسباب مختلفة. في بعض النساء ، لا يزال نسيج الثدي الصغير النمو منذ فترة الشباب الصغيرة صغيرا حتى في السنوات الأخيرة ، حتى في فترة ما بعد الولادة. في بعض الأحيان ، هناك انخفاض في نسيج الثدي بعد الرضاعة الطبيعية وفقدان الوزن. فمن الممكن طبيا تكبير الثدي الصغيرة.

من أجل زيادة حجم الأنسجة وبالتالي تكبير الثدي ، يتم وضع الثدي الاصطناعي عن طريق الجراحة. قد يتم ملء الأجزاء الداخلية من الثدي بمواد مختلفة ، مثل هلام السيليكون أو زيت المصل أو زيت الصويا. في الوقت الحاضر ، الأطراف الاصطناعية الأكثر تفضيلاً هي الأطراف الاصطناعية المليئة بجيل السيليكون.. يتم وضع هذه الأطراف الاصطناعية تحت نسيج الثدي أو تحت العضلات تحت الثدي. حجم الطرف الاصطناعي اللازم لك ومكان وضع الطرف الاصطناعي. يتم تحديده خلال المقابلة مع طبيبك قبل العملية. كما يحدد الشق الذي يجرى من أجل وضع الطرف الاصطناعي مكان الإجازة بعد العملية. المسافة البادئة من مدخل الحلمة. يمكن أن تكون منطقة الحلمة أو الإبط.
خلال المقابلة الشخصية مع طبيبك ، يتم تحديد المدخل معًا.

يتم إجراء الجراحة تحت التخدير العام. بعد العملية ، يتم وضع المريض في غرفة المريض عن طريق ارتداء حمالة صدر خاصة متوافقة مع الحجم الجديد للثدي. يوم واحد تحتاج إلى البقاء في المستشفى. في الأيام القليلة الأولى ، خاصة عندما يوضع الطرف الاصطناعي تحت العضلة ، يمكن لحركات الذراع أن تكون مؤلمة. يصبح ثدييك متوترين ومتوترين في الأيام الأولى ، ومع انخفاض الوذمة في الأيام التالية ، يصبح الثدي طبيعيًا. على الرغم من أن معظم الوذمة تنخفض في الشهر الأول ، إلا أنها تستغرق 6-12 شهرًا حتى تتمدد بالكامل.

من الضروري عدم القيام بتمارين الذراع بعد 6 أسابيع من العملية. النقاط التي سوف تولي اهتماما بعد الجراحة سيتم شرحه بالتفصيل من قبل الطبيب المعالج.